sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-04-20

تنزيل CAR PROBLEMS AND REPAIRS OFFLINE Free لـ Android

تعلم مشاكل السيارات وإصلاح / التشخيص
هل تبحث عن ميكانيكي السيارات وتشخيص السيارات أو إصلاح بالطبع؟ فأنت في المكان المناسب

تعرّف على كيفية أن تكون ميكانيكي سيارات عن طريق إصلاح السيارات أو أي مركبات. يعلمك هذا البرنامج فكرة أساسية عن السيارة ومكوناتها وأدواتها ويخبرك بجميع المشكلات المحتملة التي قد تحدث للسيارة ، كما يوفر لك تفاصيل حول كيفية لتشخيص تلك المشاكل. مع مساعدة من هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة تشخيص أي مشاكل بسيطة وكذلك كبيرة تحدث على الإطلاق لسيارتك وتقلل من تكلفة الميكانيكا وتمضي وقتك الإضافي أيضًا. Learn Car Problems Repairing هو برنامج إعلامي لتعلم كيفية تشخيص مشاكل السيارة.

بعض الدروس التي قمت بتضمينها في هذه الدورة هي: -

قواعد السلامة ومقدمة للادوات
صيانة عامة
مؤشرات لوحة القيادة والاضواء
اطارات السيارات
محركات الاحتراق الداخلي وزيت المحرك
نظام تبريد السيارة
نظام الوقود
النظام الكهربائي
القطار بالسيارة
فواصل تصليح السياره
صناعة تصليح السيارات
إذا كنت تريد معرفة كيفية تشخيص سيارة أو أي سيارة ، فإن هذا البرنامج هو أيضًا لك لانه يحتوي على جميع المعلومات الاساسية والمتقدمة لمشاكل وإصلاح السيارات. هذا برنامج لا بد منه لجميع الخبراء والميكانيكيين المحترفين الذين يقومون بإصلاح السيارة ، وسيمنحك هذا البرنامج. تحقق من الفصل مختلف عن أخطاء السيارات المحتملة المتاحة في هذا البرنامج والحصول على الاسباب المحتملة والمشاكل لتلك العيوب عدة.

مع هذا البرنامج ، ابحث عن أفضل النصائح والحيل حول كيفية أن تصبح ميكانيكي سيارات أو فنيًا خاصًا بك. تعلم كيفية إصلاح السيارة بسهولة عن طريق تحميل هذا البرنامج المجاني الآن.

هناك أربعة أشياء أساسية للتحقق مما إذا كانت سيارتك لم تبدأ. أولاً ، يجب عليك فحص الشرارة ، وإذا كان كل شيء جيدًا ، فتحقق من مصدر الوقود الخاص بك ، وإذا كان جيدًا ، فعليك التحقق من الضغط وآخر شيء عليك التحقق منه هو توقيت المحرك. هذا.

.

تحميل APK النسخة v24.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل CAR PROBLEMS AND REPAIRS OFFLINE APK v24.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,244 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 9,7MB