sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-06-12

تنزيل Bike Mountain Racing Free لـ Android

A دراجات الجبلية مغامرة في جبل الطريق الملتوية.

ربط حزام الامان، جبل دراجة جبلية، ركلة المجاذيف، دفع إلى اتخاذ طرق المراوغة والمسارات التل. هذا هو محاكاة جديدة من دورة لعبه التي سيكون لديك لدورة عبر الجانب القطري، عبر التلال والجبال سباق مع حركة المرور هذه الطرق الوعرة دراجة BMX هي ركوب رهيبة في هذه التضاريس.

A دراجة توجيه حرة مع دواسة والسيطرة مع المقاود، كما متسابق الدراجات عليك ممارسة وتدريب في نفس الوقت كما كنت السفر، في محاكاة دورة مثالية نموذجا للمحترفين دورة بألوان مختلفة لمراقبة ودورة في منطقة تلة الطرق الوعرة، لذلك كنت سوف تكون حرة الموالية الدراج ومتسلق التل. هذا القليل اثنين من عجلات الوحش يمكن أداء الاعمال المثيرة في القفز حرة في حين ركوب الدراجات، لذلك ركوب هذه الدراجة المجنونة والقيام دراجة تتحرك على طريق ترابي.

ركوب الدراجات هي رياضة الكامل للطاقة، والاتساق والسرعة. الحصول على طعم التراكيب دراجة المهنية وسباق الدراجات الهوائية في هذه المحاكاة الدراجة، هذا الشتاء محاولة الخروج هذه الدورة حتى في الثلوج أنه سوف يعمل مثل السحر، وسوف يأخذك إلى أرض مغامرة بطل تسلق التل مثل الشعور تجربة دورة واقعية التي سوف تجعل أعصابك قوية والمتعة وسيلة لمعرفة كيفية عمل حافة الجبل وركوب الدراجات، ولها طحن تعمل باللمس مثل جهاز محاكاة مع سرعة الدراجات والمثيرة حرة.

تقدم هذه اللعبه دراجة سباق الطرق الوعرة دفع دورتك على طريق التل لتحطيم مسارها واحد من أفضل لعبه تطعيس سوف تأتي عبر ذلك دواسة دورتك تصبح متسابق البطل الطريق. على نحو أفضل ثم القيادة في الطرق الوعرة والسباقات، قائدى الدراجات لها سحرها الخاص وفي هذه اللعبه دراجة سباق على التلال هو مجرد match.There كبيرة هي عدة فئات من سباقات الدراجات بما في ذلك سباق الدراجات على الطريق، والوقت تجربته،-سيكلو الصليب، سباق الدراجات الجبلية ، وتتبع ركوب الدراجات، BMX، وسباق الدراجات النارية دورة..

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Bike Mountain Racing APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

53 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 46M