sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق update 2022-08-02

تنزيل Bigboo - بث مباشر و دردشة حية Free لـ Android

ابدأ محادثات فيديوعشوائية، وقم بالبث يوميًا وتعرف على أشخاص رئعين!دع Bigboo ترافقك لقضاء وقت سعيد في رمضان، والحصول على مكافآت حصرية من خلال المشاركة في أنشطة تسجيل الدخول اليومية! و أيضاً تمتع بالعديد من الهدايا الخاصة والحصرية للاحتفال برمضان مع الاصدقاء!
Bigboo هو برنامج شائع للدردشة الحية ومكالمات الفيديو. يمنحك الفرصة لبدء مكالمات فيديو عشوائية بسهولة ، والتعرف على أشخاص جدد في أي وقت و أي حين ، وأيضاً يمكنك المواعدة مع أشخاص لطيفين. يوفر Bigboo محادثات فيديو حية مع أشخاص رائعين من جميع أنحاء العالم. شارك قصتك مع العالم!
انس الملل مع عروض البث المباشر المتنوعة. استخدم الفلاتر و قم بتحديد الفئة لتخصيص محتواك. إذا وجدت أي شخص تحبه ، فانتقل إلى غرفة الدردشة الخاصة به وقل مرحبًا!
نحن نرحب بكم لاستكشاف جميع الميزات الرائعة التي نقدمها:
★ تبديل المناطق
اختر المناطق الاكثر إثارة وابدأ محادثات الفيديو الحية الآن!
★ تطابق مع أشخاص مميزين
كوّن صداقات جديدة باستخدام ميزة المحادثات الحية العشوائية، وتطابق مع أشخاص مثيرين للاهتمام في الوقت نفسه.
★ محادثات فيديو ممتعة
ابحث عن الاشخاص الذين يعجبونك، وأرسل إليهم طلب صداقة وقم بالمواعدة عبر الإنترنت متى شئت!
★ بث مباشر مثير
شاهد الاشخاص الجميلين في البث المباشرة وتحدث معهم بقدر ما تريد!
★ الترجمة الفورية
هل أردت دائمًا أن تتعلم الفرنسية ولكن لم تجد الوقت الكافي أبدًا؟ فلا داعي للقلق بشأن المحادثات بلغات أخرى بعد الآن! تتيح لك ميزة الترجمة الفورية التحدث بحرية والتواصل مع أشخاص من ثقافات وخلفيات مختلفة.
★ موثوق وآمن
نظرًا لإلتزامنا بتوفير محتوى آمن وموثوق لك، يخضع جميع مستخدمينا لإجراءات التحقق من الهوية عند التسجيل. وبهذه الطريقة لا داعي للقلق أبداً بشأن الملفات الشخصية المزيفة!
على منصتنا، يمكنك مشاركة اهتماماتك وهواياتك، فضلاً عن القصص اليومية الممتعة التي يتم مشاركتها مع الجميع. أنت على بعد نقرة واحدة من حمل العالم بين يديك! كل محادثة عبر الإنترنت فريدة بطريقتها الخاصة. إذا كنت لا ترغب في التواصل عبر الفيديو لاي سبب من الاسباب، يمكنك أيضًا اختيار تقديم نفسك من خلال الرسائل النصية أو الصوتية وكلها طرق ممتعة وسهلة للتعرف على أشخاص رائعيين.
قم بتنزيل Bigboo الآن مجانًا وتحدث مع أشخاص رائعيين ومثيرين من جميع أنحاء العالم!
يقوم برنامج Bigboo بحماية جميع محادثاتك الفورية بواسطة برامج الامان الخاصة بنا والتي تضمن عدم وجود انتهاكات للقواعد أو أي سلوكيات أخرى غير لائقة. نحن لا نصل إلى معلوماتك الشخصية ولا نشاركها مع أي طرف ثالث ولن يرى المستخدمون الآخرون سوى المعلومات التي تنشرها أنت على ملفك الشخصي. بصرف النظر عن ذلك، يمكنك دائمًا حماية نفسك من المتطفلين باستخدام خيار القائمة السوداء لدينا. العب واستكشف وتعرف على العالم.

.

تحميل APK النسخة 3.19.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Bigboo - بث مباشر و دردشة حية APK 3.19.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,575 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 76,9MB