sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-03-14

تنزيل Bharatiya Janata Party App Free لـ Android

البرنامج الرسمي لحزب بهاراتيا جاناتا ، حزب بهاراتيا جاناتا الهند. آخر أخبار BJP وانضم إلى BJP. BJP - البرنامج الرسمي لحزب بهاراتيا جاناتا
ابق على اتصال مع حزب بهاراتيا جاناتا (BJP) ، القوة السياسية الرائدة في الهند وأكبر حزب سياسي في العالم ، من خلال برنامج BJP الرسمي. انغمس في أيديولوجيات الحزب وإنجازاته ورؤيته لهند موحدة وقوية!

رحلة حزب بهاراتيا جاناتا: من ثلاثة مقاعد فقط إلى 303 مقاعد ، برز حزب بهاراتيا جاناتا حقًا كقوة سياسية يحسب لها حساب!

في 21 أكتوبر 1951 ، تم تشكيل Bharatiya Jana Sangh في دلهي مع الدكتورة Syama Prasad Mookerjeeas أول رئيس لها. كما كان مؤسس Bharatiya Jana Sangh. في الانتخابات العامة لبرلمان الهند 1951-1952 ، فاز بهاراتيا جانا سانغ بثلاثة مقاعد. في عام 1967 ، حصلت جانا سانغ على 35 مقعدًا في انتخابات عام 1967 لوك سابها. في عام 1977 ، اندمجت بهاراتيا جانا سانغ في حزب جاناتا مع أحزاب أخرى. في عام 2014 ، فاز حزب بهاراتيا جاناتا بـ 282 مقعدًا بقيادة شري ناريندرا مودي ، مما أدى إلى حصول التجمع الوطني الديمقراطي على 336 مقعدًا. أدى اليمين الدستورية بصفته رئيس الوزراء الخامس عشر للهند في 26 مايو 2014. في عام 2019 ، نصح حزب بهاراتيا جاناتا التاريخ بفوزه بـ 303 مقعدًا من مقاعد لوك سابها ، وأصبح شري ناريندرا مودي رئيسًا للوزراء مرة أخرى. في 30 مايو 2019 ، أدى السيد شري أميت شاه اليمين كوزير بمجلس الوزراء وتولى منصب وزير الداخلية في 1 يونيو 2019.

الميزات الرئيسية للبرنامج:

القيم القومية: استكشف التزام حزب بهاراتيا جاناتا بدعم التراث الثقافي والتاريخي الغني للهند وتفانيه في تعزيز الشعور بالفخر الوطني والوحدة.

آخر الاخبار: احصل على تحديثات في الوقت الفعلي حول مبادرات حزب بهاراتيا جاناتا وحملاته وقراراته السياسية التي تشكل تقدم الامة.

تحديثات الانتخابات: ابق على اطلاع على استراتيجيات الحزب الانتخابية والمرشحين وأنشطة الحملة الانتخابية خلال الانتخابات الوطنية وانتخابات الولايات.

أبرز الاحداث في الاحداث: لا تفوت أبدًا أحداث الحزب المهمة والتجمعات والخطابات العامة. ابق على اطلاع على تقويم الحدث وانضم إلى الزخم.

رؤى السياسة: التعمق في وجهات نظر السياسة الشاملة لحزب بهاراتيا جاناتا ، والتي تغطي مجالات مثل النمو الاقتصادي والتنمية الاجتماعية والامن القومي والحفاظ على الثقافة.

معرض الوسائط: تصفح مجموعة حصرية من الصور ومقاطع الفيديو التي تلتقط اللحظات التاريخية والحملات والمبادرات المؤثرة لحزب بهاراتيا جاناتا.

انشر الرسالة: شارك المقالات الإخبارية وتحديثات السياسة وإخطارات الاحداث دون عناء عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي ، مما يساهم في المناقشات المستنيرة.

كن عضوًا: كن مشاركًا نشطًا في مهمة حزب بهاراتيا جاناتا بأن تصبح عضوًا في الحزب. ساهم في تشكيل مستقبل الهند من خلال الانضمام إلى مجتمع مكرس للتقدم والتغيير الإيجابي.

التبرع: ساهم في مبادرات وحملات حزب بهاراتيا جاناتا من خلال التبرع من خلال البرنامج. إن دعمكم حاسم في تعزيز رؤية الحزب لهند أقوى ومزدهرة.

احتضن رحلة التحول والتقدم لحزب بهاراتيا جاناتا. قم بتنزيل البرنامج الرسمي لـ BJP الآن للبقاء على اتصال ، والمساهمة في نمو الامة ، وتكون جزءًا من التزام الحزب الثابت ببناء الهند المزدهرة.

هذا البرنامج هو محاولة لتقريب الحزب من الناس ويوفر معلومات مباشرة حول مختلف المجالات:

- تصريحات صحفيه

- الاحداث الحالية
- أشرطة فيديو
- معرض الصور
- انتخابات
- مقاطع فيديو حية
- أحدث تغريدات قادة حزب بهاراتيا جاناتا
- انضم للحزب بالتسجيل في استمارة بسيطة
- عضوية BJP
- هبة
- معلومات عن قادة حزب بهاراتيا جاناتا وتاريخه
- القدرة على إرسال الملاحظات للحزب
- صور ، خطب ، أخرى
- انضم إلى حزب بهاراتيا جاناتا.

.

تحميل APK النسخة 1.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Bharatiya Janata Party App APK 1.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

43 visibility 0 - 0 android أندرويد 8.0
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0