sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-20

تنزيل Better Bedrock Minecraft Mod Free لـ Android

Better Bedrock Minecraft Mod - تحسين الواجهة والغوغاء والميزات والوظائف.. Better Bedrock Minecraft Mod هي فرصة يستطيع من خلالها مستخدم Mincraft إضافة العديد من الادوات والكتل إلى عالم اللعب، والتي لا يمكن لاي رئيس أن يقاومها. باستخدام هذا البرنامج مع الوظائف الإضافية للالعاب، لا تنتظر فقط الرسومات المحدثة والدروع القوية والحرف غير العادية والوحوش، ولكن أيضًا أفضل Bedrock تمامًا في Minecraft PE.

يوفر Better On Bedrock Mod for MCPE الكثير من الميزات والوظائف التي تجعل الخرائط والبقاء أكثر إثارة وتنوعًا. يمكنك الآن الاستمتاع بمزيد من المناظر الطبيعية الملونة والمفصلة والمناطق الاحيائية الموسعة لإصدار الجيب والمناطق المجهولة التي يمكنك استكشافها. ستكون اللعبه ذات التعديلات المتقدمة لـ Minecraft مغامرة فريدة تحتوي على أسرار في انتظار ألعابك.

أصبح اللعب أكثر إثارة للاهتمام بفضل الرسومات المحدثة. يضيف البرنامج على Better Bedrock في Minecraft PE كتلًا ذات ميزات وخصائص حرفية مختلفة، بالإضافة إلى الادوات التي تظهر دروعًا قوية ووحوشًا قوية. الآن سيكون لديك المزيد من الخيارات لبناء وإنشاء تصميمات فريدة للمكعبات. يُظهر Friends of Pocket Edition إبداعك وينشئون هياكل رائعة باستخدام Better Bedrock Minecraft Mod.

اللعبه تجعل البقاء على قيد الحياة أكثر تعقيدًا وإثارة. تنتظرك وحوش ورؤساء غير عاديين، وهو ما يمثل تحديًا حقيقيًا لاختبار قوتك. يتطلب القتال مع الرئيس البراعة والاستراتيجية، كما أن تنوع أبطال Mincraft يجعل كل مواجهة فريدة ومكثفة. الدروع والادوات من Better On Bedrock Mod لـ MCPE هي ما يمكن أن يحميك من أي خطر ويساعدك على اجتياز جميع الاختبارات، مما يوفر لك القوة والحماية اللازمة في Pocket Edition.

توفر الرسومات من Advancement Mods for Minecraft مواد أفضل وتأثيرات حرفية بصرية، مما يجعل الخرائط، وبشكل عام، عالم Mincraft أكثر جاذبية وواقعية. بشكل عام، يعمل Better Bedrock في Minecraft PE على إثراء تجربة اللعب من خلال إعطائك الخرائط والكتل والادوات والمخلوقات والمزيد. إذا كنت ترغب في توسيع عالم الكتل الخاص بك وتغيير مستوى بقائك، فسيكون Better On Bedrock Mod لـ MCPE إضافة رائعة لك.

لعبه الفانيليا مملوكة لشركة Mojang، لكن البرنامج المسمى Better Bedrock Minecraft Mod ليس له أي علاقة بها. كل هذه التعديلات المتقدمة لـ Minecraft هي إضافات غير رسمية للالعاب..

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Better Bedrock Minecraft Mod APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

28 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0