sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط update 2021-03-23

تنزيل Battleground Survival Free FPS Shooting Game 2019 Free لـ Android

لعبه أكشن جديدة لالعاب القتال ، لعبه fps لإطلاق النار 2019 ، أفضل لعبه غوغل بلاي التي تسمح لك بالقتال مع الرماة. أسباب معركة متعددة ، مع عقبات مختلفة ، قتال من أجل البقاء ، قتال من أجل المهمة التالية ، رفع مستواك وتذوق جودة كل معركة ملحمية. تتيح لك أفضل ألعاب الرماية بالقتال القتال في كل خطوة ، وتتألف أفضل ألعاب الحركة 2019 من لعبه الرماية بالرصاص ، وإطلاق النار على الاعداء ، وإدخال الشرطي كمحارب شجاع في لعبه الرماية fps المجانية.
الشرطي هو معك لمواجهة التحديات التي تحدث في لعبه البقاء على قيد الحياة في الثانية الحرة لعبه القتال. في لعبه اطلاق النار المجانية ، جنبا إلى جنب مع أسلحة متعددة وميدان المعركة. لعبه القتال الحديثة المجانية لإطلاق النار fps 2019 ستجعلك تضرب الاعداء وتستكمل المهمة حتى أنفاسك الاخيرة. كن على قيد الحياة في لعبه الرماية fps المجانية هذه ، واكتشف الاعداء من الخريطة ، وضح الخريطة الاعداء الذين يتحركون نحوك ، واستخدموا الاسلحة الفتاكة والسلاح القوي الذي ينهي قصة العدو على نار واحدة.
في لعبه إطلاق النار fps المجانية في ساحة المعركة من أجل البقاء 2019 ، لديك بيان مهمة ، في كل خطوة تجد فيها تحديًا جديدًا ، كل مهمة تصف الوظيفة الخاصة بها ، كل ذوق خاص بالمهمة السرية ، تزداد الصعوبة في المستوى التالي. استخدم قوتك لاكتشاف المهمة ، والاسلحة الفتاكة التي لديك بالفعل ، وكن مطلق النار جيدًا لانه إلزامي أن تطلق النار على الهدف بدقة ، إذا لم يعجبك ذلك فحينئذٍ سيصبح اللاعب ميتًا ، وسيخسر البقاء على قيد الحياة ، ويحصل المقامر على الحرية أنت. يأتي المنافسون من الجوانب الرابعة في لعبه إطلاق النار من أجل البقاء في ساحة المعركة 2019 وبالتأكيد يجب عليك هزيمة إطلاق فرقة الكوماندوز ويجب أن تفوز في إطلاق النار الحر هذا في ساحة المعركة.
World war Battle in battleground بقاء اللعبه يتيح للاعب للقتال مع الاعداء في ساحات القتال. بيئة مناسبة للعبه التي تلعبها كل عصر.

.

تحميل APK النسخة v7 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Battleground Survival Free FPS Shooting Game 2019 APK v7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,251 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.3 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 72,2MB