sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-07-16

تنزيل Ball Battle - Free Action Games Free لـ Android

تهدف كرات الطاقة إلى مهاجمة الكرات المطابقة فقط في الساحة. إذا لم تعد هناك كرات مطابقة ، فستبدأ المعركة الحقيقية ، يمكن لاي كرة مهاجمة وتدمير أي كرة أخرى. لتصبح الملك ، يجب أن يكون لديك أكبر عدد من الزيارات. تمنح كل كرة ماصة نجمة ذهبية للاعب ، ويمنحك المزيد من النجوم الذهبية المزيد من الفرص لشراء أفضل منتج من المتجر. ستكون لعبه Ball Battle هي لعبتك المفضلة لجميع الالعاب الموجودة هناك.

استمتع مع لعبه Epic Free Action !!!

ابدأ بتنزيل اللعبه الآن واكتب لقب أروع وابدأ في كسب النجوم. عند جمع عدد كافٍ من النجوم لشراء عنصر ، ستظهر رسالة عنصر جديد غير مؤمّن. في القائمة ، يمكنك رؤية العنصر الذي قمت بإلغاء قفله ومتوفر للشراء. العناصر غير المؤمنة لها نجمة ذهبية في الزاوية اليمنى العليا.

للفوز ، يجب أن تكون الكرة الاخيرة في الساحة. تجنب التعرض للامتصاص ، أفضل ما يمكنك. لا يمكن لاي كرات أخرى أن تتساءل عنها ، باستثناء كراتك. أفضل جزء هو أن تحصل على نجومك سواء فزت أو خسرت. لذلك أنت فائز في كلتا الحالتين.

سوف تحب هذه اللعبه!

مهاجمة وسحق كل الكرات في معارك الساحة هذه!

الميزات تشمل

تغيير اللاعبين - قم بتوظيف اللعبه عن طريق خوض كل مباراة مع لاعبك المفضل الجديد. هناك 20 لاعب. كلما زاد عدد اللاعبين الذين تنفجر ، زاد حجمك..

.

تحميل APK النسخة 2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Ball Battle - Free Action Games APK 2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

10,028 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4W والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 34M