sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2023-01-10

تنزيل Auto Blur Camera - DSLR Camera Free لـ Android

يساعدك برنامج Auto Blur Camera - DSLR Camera ببساطة على طمس الخلفية بسرعة وإحداث تأثير عميق على صورتك وكذلك الوضع الرأسي. سيوفر وقتك وسيفي بحاجتك إلى تعديل صورتك دون القيام بذلك يدويًا. يحتوي على ذكاء اصطناعي يقوم تلقائيًا بتشويش صورتك بسرعة كبيرة. هناك أيضًا ميزة للتراجع عن التمويه أو ضبط مقدار التمويه لصورتك ، بمجرد حصولك على أفضل نتيجة مع صورتك ، يمكنك مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك وجعلهم يشعرون بالغيرة من صورتك الرائعة.

قم بإنشاء التأثير الدقيق الذي تحصل عليه عند النقر فوق صورة باستخدام DSRL. الآن ليست هناك حاجة لك للحصول على كاميرا DSRL باهظة الثمن والنقر فوق صورتك للحصول على تأثير Portrait / Blur ، يمكنك الآن الحصول على نفس التأثير من خلال App Auto Blur Camera - Blur Photo بسهولة على هاتف Android فقط.

هناك العديد من برنامجات التحرير هذه الايام وغالبًا ما يستخدمها الاشخاص لتحرير الصور ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. تكمن المشكلة عند تنزيل أي برنامج لتحرير الصور ، فحينئذٍ يكون الوصول إليه محدودًا وأهم الوظائف ليست مجانية. ولكن مع برنامجنا الجديد ، يمكنك استخدام جميع الميزات مجانًا تمامًا + ستحصل على جميع الميزات التي يجب أن يحتوي عليها أي برنامج تحرير.

يحتوي Auto Blur Camera Background Photo Blur على أفضل الادوات والميزات التي ستجعلك تشترك كما أن تحريرها ممتع للغاية. ستحب هذا البرنامج كثيرًا بالتأكيد. استخدمه واجعل أصدقاءك مندهشين من النتيجة. شارك الصورة التي قمت بتحريرها واجعل أصدقائك / أفراد أسرتك يحبونها.

لماذا يجب أن يكون برنامج Battery Saver أحد البرامج؟

✓ اختر صورة من ألبومك على هاتفك الذكي أو التقط صورة جديدة فقط.
انتظر بضع ثوانٍ وفويلا! تأثير العمق جاهز بمساعدة الذكاء الاصطناعي.
✓ يمكنك إلغاء تشويش صورتك بنقرة واحدة
✓ يمكنك مقارنة النتيجة بالصورة الاصلية
✓ يمكنك ضبط مستويات التمويه للحصول على تأثير التمويه في الوضع الرأسي الضروري
✓ احفظ اللقطة المذهلة المحسّنة على هاتفك.

.

تحميل APK النسخة 3.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Auto Blur Camera - DSLR Camera APK 3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

7,314 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 7,7MB