sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-12-25

تنزيل Australian Citizenship Test Free لـ Android

أتقن اختبار المواطنة الاسترالية لعام 2024 مع أكثر من 500 سؤال تدريبي!. أتقن اختبار المواطنة الاسترالية في عام 2024!

هل تستعد لاختبار المواطنة في أستراليا لعام 2024؟ اجعل وقت دراستك فعالاً وممتعًا من خلال برنامجنا الشامل وسهل الاستخدام، المصمم خصيصًا لإرشادك خلال هذه العملية المهمة.

اجتياز اختبار المواطنة لعام 2023

مع التركيز القوي على اختبار المواطنة الاسترالية 2024، يوفر هذا البرنامج دليل دراسة متعمق يعتمد على الكتيب الرسمي المواطنة الاسترالية: سنداتنا المشتركة. نهدف، المصمم خصيصًا لوزارة الشؤون الداخلية الاسترالية، إلى تقديم أحدث وأدق المعلومات لاختبار الجنسية الخاص بك في عام 2024.

دليل الدراسة الرسمي وأسئلة الاختبار

استمتع بتجربة ثراء تاريخ أستراليا وقيمها وحكومتها من خلال أكثر من 30 درسًا تفاعليًا. تدرب على أسئلة الاختبار الحقيقية التي يمكن طرحها عليك أثناء اختبار المواطنة لعام 2024. تعلم بالسرعة التي تناسبك مع التفسيرات الكاملة لكل سؤال.

ممارسة شاملة: أكثر من 500 سؤال، وأكثر من 20 اختبارًا

عزز ثقتك بنفسك من خلال التدرب على أكثر من 500 سؤال وأكثر من 20 اختبارًا. طريقك للتفوق في اختبار المواطنة الخاص بك في عام 2024 أصبح في متناول يدك.

ميزات ملائمة لدراستك

بدءًا من الدروس المدعمة بالصوت والتي يمكنك متابعتها كلمة بكلمة، وحتى نظام البطاقات التعليمية والقاموس الذي يركز على المفردات، نحن هنا لتسهيل تحضيرك لاختبار الجنسية لعام 2024.

تتبع تقدم دراستك

البقاء على رأس لعبه الدراسة الخاصة بك! تتبع تقدمك من خلال الفصول والدروس، وراقب درجات الاختبار الخاصة بك، واستأنف دراستك من حيث توقفت.

يمكن الوصول إليها بالكامل، حتى دون الاتصال بالإنترنت

خذ دراستك على الذهاب! استخدم البرنامج أينما ومتى دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

إضافات لجعل دراستك أكثر سلاسة:

→ ردود الفعل على جميع الإجابات الصحيحة وغير الصحيحة
→ تذكيرات الدراسة القابلة للتخصيص
→ دعم الوضع الداكن (مع التبديل التلقائي)
→ العد التنازلي لتاريخ الاختبار الخاص بك
→ نطق الكلمات المعجمية

يعد برنامج اختبار المواطنة الاسترالية 2024 أداة تقييم تستخدم لقياس معرفتك بأستراليا، إلى جانب المسؤوليات والامتيازات التي تأتي مع الجنسية. كما أنه يختبر مستواك الاساسي في اللغة الإنجليزية. يعد هذا الاختبار متعدد الاختيارات المعتمد على الكمبيوتر، والذي يتكون من 20 سؤالًا تم اختيارها عشوائيًا من مجموعة واسعة من الاسئلة، خطوة أساسية نحو الحصول على الجنسية الاسترالية.

لاجتياز اختبار الجنسية الاسترالية، يجب عليك الإجابة بشكل صحيح على 75% على الاقل من الاسئلة. يُظهر اجتياز الاختبار بنجاح فهمك والتزامك بالمسؤوليات المنصوص عليها في تعهد المواطنة الاسترالية.

يوفر برنامجنا مجموعة متنوعة من الاختبارات التدريبية لمساعدتك في التحضير لاختبار الجنسية الاسترالية في عام 2024. اعتمادًا على أسلوب الدراسة المفضل لديك، يمكنك اختيار دراسة موضوعات فردية أو إجراء محاكاة لاختبار الجنسية الذي يضم 20 سؤالًا تم اختيارها عشوائيًا. بالنسبة لاولئك الذين يبحثون عن تحدٍ شامل، جرب اختبار ماراثون الجنسية الاسترالية النهائي الذي يتضمن جميع الاسئلة المحتملة من مستودعنا. بغض النظر عن تفضيلاتك الدراسية، فقد تم تصميم برنامجنا ليمنحك الثقة والمعرفة اللازمة لاجتياز اختبار الجنسية الاسترالية.

حصلت على ردود الفعل؟ أسئلة؟ يسعدنا دائمًا أن نسمع منك على helloreev.ca.

تتمتع البرنامج؟ سنكون ممتنين إذا أمكنك تخصيص بعض الوقت لترك تعليق. اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك!

مع اقتراب موعد اختبار المواطنة الاسترالية 2024، كن مستعدًا جيدًا ومستعدًا للنجاح.

إخلاء المسؤولية: هذا البرنامج ليس تابعًا أو معتمدًا من قبل أي جهة حكومية. لقد تم تصميمه لدعم المواد الدراسية الرسمية وليس استبدالها..

.

تحميل APK النسخة 1.8.67 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Australian Citizenship Test APK 1.8.67 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 9
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0