sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-11-30

تنزيل Art Inc - Trendy Business Clicker Free لـ Android

هل حلمت ببناء معرض خاص بك؟ الحفاظ عليها ورعاية ذلك ، واختيار المعروضات التي ستعرض على الجمهور؟ تحقيق الشهرة والثروة ، وجعل المليارات وتصبح ملياردير متحف الملياردير؟

يمكنك فعل ذلك بالضبط (وأكثر من ذلك!) مع Art Inc - دع أحلام معرض الفنون الخاصة بك تتحقق! الصعود إلى قمة العالم واظهار المعروضات الفريدة الخاصة بك والتحف المشهورة عالميا للجميع لوه و آآآه في. الذهاب للذهب ، وضرب للثروات - يستحم نقدا!

ابدأ كمعرض بدون اسم ومستوى أعلى لتصبح المكان الاكثر شهرة ، من الدرجة الاولى ، المشهور. قم بالمزاد في المزادات الشهيرة لشراء القطع الاثرية الشهيرة التي لا يستطيع سوى المليارديرات تحملها: من المومياوات المصرية القديمة ، قطع الذهب النادرة ، الخيال العلمي الغريبة الاجسام الغريبة إلى أحافير الديناصور ما قبل التاريخ - جمعها جميعًا!

------

ART INC: معرض المحاكاة - الميزات
------
- سهولة وممتعة واللعب الخمول: قم بعرض الاعمال الفنية والمنحوتات والطائرات وشنق الجدار والعظام والمزيد في المزادات الحصرية!
- الفن المفضل لديك: جمع الاعمال الفنية الشهيرة ، والمنحوتات الشهيرة والتماثيل الكلاسيكية من قبل فان جوخ ، بيكاسو ، دافنشي وأكثر من ذلك.
- كن عصريًا: ضع المعروضات والتحف وفقًا لما هو الاكثر شيوعًا في الوقت الحالي لكسب المزيد من الذهب والنقد والمال! (ط ط ط ، كلماتي الثلاث المفضلة!)
- اجمعهم جميعًا: اصنع المليارات واستأجر شخصيات بارزة وشخصية فريدة للحفاظ على أمان معرضك! من المشاهير والشخصيات الخيالية للفنانين المشهورين! (حتى الاجانب ، أيضًا!)
- مسائل الصداقة: تابع المهام الشخصية الخاملة التي يطلبها المجندون وجمع الكنوز والثروات المخفية في جميع أنحاء العالم.
- احصل على المال: جمع التبرعات من التقدير (مثل النقدية والماس والذهب - ودعونا لا ننسى ، والمال ، والمال ، والمال) من زوار معرض الصور الخاص بك!
- كن الملياردير التاجر: ابحث عن الذهب والثروات - للحصول على شهرة وفرة من.

.

تحميل APK النسخة v1.20.5 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Art Inc - Trendy Business Clicker APK v1.20.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,619 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 180,1MB