sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2024-05-10

تنزيل An Elmwood Trail - Crime Story Free لـ Android

حل القضية الغريبة لفتاة مفقودة في لعبه القصة التفاعلية الغامضة هذه!. حل اللغز الاكبر في بلدة Riverstone المحاطة بغابة Elmwood . اعثر على الفتاة المفقودة وأثبت نفسك للجميع.

لقد مرت 3 أسابيع منذ اختفاء مراهق صغير وعلى الرغم من أفضل الجهود التي بذلتها شرطة المدينة، فقد وصلوا إلى طريق مسدود وأعلنوا أن قضية زوي ليونارد البالغة من العمر 18 عامًا هاربة.

لجميع عشاق الالعاب التفاعلية الغامضة. طوّر مسارك الخاص لكشف أسرار مدينة Riverstone! هذه هي فرصتك لمساعدة أحد المحققين على استعادة إرثه وإنقاذ حياة فتاة مفقودة والكشف عن المدبر وراء هذه الجريمة المريضة.

تحقق في حالة الفتاة المفقودة. تنقل عبر القصة، وتفاعل مع الناس، واجمع الادلة والتلميحات، وافهم القصة. عليك أن تقرر ما سيحدث.

هل يمكنك تحمل مسؤولية إعادة زوي إلى المنزل؟ اتخذ قرارات واختيارات صعبة ستقودك إليها مباشرة.
الوصول إلى المعلومات الخاصة. الوصول إلى جميع الصور والمحادثات والالبومات ووسائل التواصل الاجتماعي ورسائل البريد الصوتي والمكالمات.
استجوب المشتبه بهم. تفاعل مع الشخصيات وكون صداقات جديدة واكتشف الحقيقة.

ولكن السؤال هو، هل يمكنك الوثوق بهم؟ هل هؤلاء الاشخاص حقًا هم الذين اهتموا بزوي أم هم الذين يقفون وراء اختفائها

يعلم الجميع أن هذه القصة تحتوي على ما هو أكثر مما تقوله الاخبار. مصير الفتاة المفقودة بين يديك، والامر متروك لك الآن للعثور عليها لان هناك بعض الحقيقة في ما يقوله الناس في جميع أنحاء المدينة عنك. أنت أفضل محقق شهده Riverstone على الإطلاق.

لقد طلب منك شخص مجهول تولي هذه القضية وربما تكون هذه هي الطريقة الوحيدة لإشعال حياتك المهنية التي انتهت منذ فترة طويلة.

الميزات

مهام حل الالغاز وفك الشفرات التي ستتحدى ذاكرتك ومهاراتك في حل المشكلات.

اختبر الواقعية داخل اللعبه من خلال برنامج المراسلة، حيث يمكنك إرسال واستقبال الرسائل لمساعدتك في كشف أحداث القصة. استجوب الاشخاص الذين تشتبه فيهم واحصل على اليد العليا من خلال الكشف عن القرائن الخفية.
افتح مذكرات الفتاة المفقودة لكشف ماضيها.
تنقل عبر هاتفك وهاتفها. قم بتوصيل النقاط على لوحة المشتبه بهم للحصول على تصور واستنتاج أفضل.
هل أنت عالق في لغز؟ لا تقلق، كل هدف مزود بثلاثة تلميحات مفيدة ستضمن استمرارك في التحرك حتى خلال أصعب المهام.

القصة

تم بناء مدينة Riverstone على ضفاف ميناء من صنع الإنسان وتحيط بها غابة Elmwood يقال إن هذا المكان يحمل العديد من الالغاز ولكن لاطول فترة ، كانت هذه المدينة صامتة حتى ذات يوم اختفت فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا ، دون أن يترك أثراً ، مما أرسل موجة من الخوف في جميع أنحاء. حالة اختفاء تم تمييزها على أنها هارب من أجل إخفاء الحقيقة المؤلمة، يوجد الآن شخص واحد فقط يمكنه إنقاذ هذه المدينة وإخراجها من بؤسها، أنت.

الآن، يجب عليك الشروع في هذه الرحلة لمعرفة الخطأ الذي حدث ليلة اختفائها

أين ذهبت زوي؟ ماذا حدث لها؟ هل يمكنك الوثوق بالاشخاص الذين يزعمون أنهم الاقرب إليها؟ من يستطيع أن يقودنا إلى الصفحة الاخيرة من هذا اللغز؟ تعتمد الإجابة على هذه الاسئلة على أفعالك. عليك أن تقرر خطوتك التالية.
هل يمكنك التغلب على العقل المدبر وراء اختفائها؟

قم بتنزيلها وتشغيلها الآن! شارك في هذا التحقيق الجنائي المثير وابحث عن الادلة للوصول إلى الحقيقة في لعبه القصة التفاعلية الغامضة هذه! لعبه Elmwood Trail مجانية وستظل مجانية إلى الابد، لذا شاركها مع أصدقائك وانضم إلى جميع الحلقات معًا!

An Elmwood Trail هي لعبه تقمص أدوار مجانية وتفاعلية قائمة على النصوص. تندرج هذه الالعاب ضمن فئة اختيار قرارك أو اتخاذ القرار أو لعبه تقمص الادوار.

وسائل التواصل الاجتماعي

https://www.instagram.com/techyonic
https://twitter.com/techyonic
https://discord.gg/EtZEkkWgar.

.

تحميل APK النسخة 2.0.5 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل An Elmwood Trail - Crime Story APK 2.0.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,368 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0
check_circle متوفر backup تحميـل archive 151,9MB