sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-11-09

تنزيل Always On Display – Super AMOLED HD Phone Screen Free لـ Android

Always On Display - Super AMOLED HD Screen Monitor - أفضل برنامج لشاشة الهاتف مع عرض الساعة. شاشة القفل / شاشة القفل لشاشة LED ، إلخ. قم بتحسين هاتفك بحيث يبدو مثل S9 المنحني أو أي شاشة أخرى عالية الدقة لشاشة الهاتف. سنعرض عرض الساعة والوقت والتاريخ والإخطار والمذكرة. تخصيص الشاشة: شاشة منحنية ، شاشة LED. احصل على خلفيات عالية الدقة لقفل الشاشة وشاشة القفل وعرض الوقت أو الساعة وإشعار الحافة وما إلى ذلك. إنه رائع للهاتف بشاشة عريضة وشاشة LED وما إلى ذلك.

لماذا يحتاج الكثير من الاشخاص إلى شاشة المراقبة الرئيسية الخاصة بهم لتكون قابلة للتخصيص وترغب في تحسين مظهر الهاتف؟ نريد أن نتمكن من الحصول على جميع المعلومات المهمة على الشاشة العريضة. ليس كل شيء قابل للتخصيص عندما نشتري هاتفنا لاول مرة. Always on Display - Phone Screen Monitor هو برنامج متطور سيساعدك على إضافة عرض الوقت وعرض الساعة والوقت والتاريخ والإشعار دون الحاجة إلى قضاء بعض الوقت للعثور على هذه البرامج في القائمة الرئيسية. نراهن على أن سطح المكتب ببساطة لن يبدو جيدًا مثل شاشة HD / الوقت الخاصة بهاتفك. سيبدو هاتفك تمامًا مثل شاشة S8 الفاخرة. لدينا أيضًا مجموعة كبيرة من خلفيات الشاشة عالية الدقة لشاشتك وقفل الشاشة والمزيد. لا تنس برنامج فلاتر صور رائعة على خلفياتك التي يمكنك استخدامها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل.

هناك الكثير من الاشياء التي يحبها الناس: عرض القفل الليلي / موضوع الليل ، عرض الوقت والتاريخ ، أو خلفيات HD. إذا كنت ترغب في تنزيل واستخدام شاشة الساعة / الساعة الليلية لدينا ، تحقق من مجموعاتنا! سوف تكون سعيدًا بكيفية ظهور هاتفك بعد تثبيت برنامجنا.

★ ملامح دائما على الشاشة - سوبر AMOLED / شاشة LED: ★

✓ تصميم سلس وحديث ورائع لتمنحك تجربة مستخدم مذهلة.

✓ اجعل شاشة وقت هاتفك تبدو رائعة مجانًا

✓ قابل للتخصيص للغاية: اختر ما تريد إظهاره أو إخفائه.

✓ اختر خلفيات من مجموعتنا لعرضها على إعلام الحافة.

✓ استخدم الفلاتر.

.

تحميل APK النسخة 15 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Always On Display – Super AMOLED HD Phone Screen APK 15 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

37 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 13M