sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-03-03

تنزيل Algebrator - math calculator that shows steps Free لـ Android

تساعد حاسبة Algebrator في الرياضيات طلاب المدارس الثانوية والجامعية على التغلب على الرياضيات لاكثر من ثلاثة عقود. على عكس برنامجات الرياضيات المجانية الاخرى ، تظهر لك حاسبة الجبر لدينا جميع خطوات الحل بالإضافة إلى تفسيرات لاي مشكلة في كتاب الرياضيات الذي تدخله. يحل هذا البرنامج الحاسبة مشاكل واجبات الرياضيات مثل مدرسك! لن تخبرك التفسيرات ليس فقط بقاعدة الجبر المستخدمة ، ولكن أيضًا كيف يتم برنامجها في مشكلة الرياضيات الخاصة بك. سيتم الانتهاء من واجباتك الرياضية بسرعة!

ستعرض حاسبة الكسور خطوات الجمع والطرح وضرب الكسور ، بالإضافة إلى تقسيم الكسر المعقد. بعد تقليل الكسور أو الارقام المنطقية إلى أبسط المصطلحات ، سيساعدك الكسر على الحاسبة العشرية في تحويل الكسور إلى النسب المئوية. ستساعد الآلة الحاسبة على القاسم المشترك الادنى (lcm، lcd) في الحصول على كسور متساوية. يتضمن تبسيط الكسور أيضًا ترشيد المقام والبسط.

سوف آلة حاسبة الرسوم البيانية خطوط الرسم البياني ، الخطوط المقاربة الافقية والرأسية ، اعتراضات س وص. سوف ينتج رسومًا بيانية للمعادلات التربيعية ، الدوال والمعادلات المكافئة ، المعادلات الخطية (الخطوط) والتفاوتات ، المثلث. الدالات (مثل cos الرسم البياني) والمنحنيات مثل hyperbola ومعادلات الدائرة. سيعرض برنامج آلة حاسبة الرسوم البيانية أيضًا الكسور على سطر الارقام ، والعثور على منحدر الخط وكذلك قمة القطع المكافئ. بعد وضع كثيرات الحدود في شكل قياسي ، سوف يرسم أي دالة كثيرة الحدود. يمكن أيضًا رسم العديد من الوظائف الاخرى مثل اللوغاريتمية والقيمة الاسية والمطلقة.
يمكن حل المعادلات والتفاوتات الموجودة في واجباتك المنزلية في الرياضيات من خلال العديد من محللي معادلات الرياضيات (مثل حاسبة المعادلات التربيعية ، آلة حاسبة المعادلات الخطية ونظام المعادلات حلالا (حل عن طريق الاستبدال والإضافة)). ستقوم حاسبة الصيغة التربيعية بوضع معادلة تربيعية في.

.

تحميل APK النسخة v1.4.00 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Algebrator - math calculator that shows steps APK v1.4.00 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,799 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 16,1MB