sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-03-26

تنزيل Airline Manager 4 Free لـ Android

نجم المطار وجهاز محاكاة القطار حيث ستدير إمبراطورية طيران.. هل أنت نجم الطيران الكبير القادم؟ أثبت جدارتك في واحدة من أفضل ألعاب إدارة شركات الطيران المجانية في العالم. اهزم أصدقائك وغيرهم من الرؤساء التنفيذيين الطموحين في شركات الطيران، وتصدر لوحات الصدارة من خلال التحكم في معظم المسارات. اعمل على تشييد إمبراطوريتك اليوم!

أكثر من 400 نموذج لطائرات حقيقية

أكثر من 4000 مطار حقيقي للطيران إليها
وضعان للعبه – سهل وواقعي

إنشاء استراتيجية الطيران الخاصة بك وإدارتها

في جهاز محاكاة الطيران الواقعي متعددة اللاعبين هذا، يمكنك إنشاء إمبراطورية أكبر من الشركات الحقيقية مثل: United Airlines وEmirates وRFS وBritish Airways وLufthansa وAmerican Airlines وRyanair.
يمكنك حتى الاسترخاء على أريكتك أثناء السفر إلى مطار ضخم في مدن مذهلة مثل نيويورك وباريس وبرلين ولوس أنجلوس ولندن ودالاس، ولن تحتاج إلى قيادة الطائرة بنفسك!

اختر بين وضعين للعبه: سهل أو واقعي. خذ الخيار السهل فورًا من البوابة لخفض الاسعار وزيادة الارباح، أو خذ التحدي واختر الوضع الواقعي، حيث يتعين عليك التفكير في أصغر التفاصيل مثل طول مدارج المطار.

ضع اللعبه في وضع الطيار الآلي أو كُن طيارًا بدءًا من المغادرة إلى الوصول، ولا يهم ما إذا كانت طائراتك قد أقلعت في رحلة أو ظلت في المطار.

خذ أسرع طريق ممكن لنقل البضائع أو الركاب ليس عن طريق البر أو البحر، ولكن عن طريق الجو. وليس باستئجار سيارة أو قطار أو حافلة أو سفينة، ولكن بالطائرة. اشترِ أسطول الطائرات الخاصة بك وسيطر على السماء!

في Airline Manager 4، يمكنك الحصول على ميزات تكتيكية متعمقة مثل الوصول إلى أسطول يضم أكثر من 400 طائرة حقيقية ثلاثية الابعاد. سافر إلى أكثر من4,000 مطار حقيقي واهبط على مدارج الطائرات في جميع أنحاء العالم.

ميزات الطائرات

تتبُّع رحلاتك مباشرةً على خريطة القمر الصناعي التفاعلية
جدولة إصلاحات الطائرات وصيانتها
تخصيص تكوينات مقاعد الطائرات الخاصة بك
شراء الوقود وحصص ثاني أكسيد الكربون في الوقت المناسب لتحسين الارباح
واقعية جهاز محاكاة الطائرة MCDU
وغير ذلك الكثير

ميزات شركة الطيران

إدارة موظفيك وإرضائهم
يمكن لشركات الطيران الاستثمار في بعضها البعض لزيادة قيم الاسهم
إنشاء حملات تسويقية لكسب العملاء
بناء التحالفات الاقتصادية للشركات أو الانضمام إليها
تصدُّر قائمة المتصدرين للرؤساء التنفيذيين في شركات الطيران
تشييد إمبراطورية الطيران الخاصة بك وتوسيعها
وغير ذلك الكثير

تحكم في اللوجستيات وقم بتوصيل كل من الامتعة والاشخاص بأمان إلى وجهاتهم. اعمل على تحسين الطرق وشبكات الطيران من رادار الطيران المباشر، وقم بتشغيل التحكم في الحركة الجوية للسيطرة على السماء!

يمكنك تدريب طاقم وطيارين رائعين وتوظيفهم، ولكن ستظل أنت وحدك المدير الذي يمكنه القيام بهبوط رائع وأن تصبح الرئيس التنفيذي لإمبراطورية الشحن وطرق رحلات السفر، وأن تعمل على صياغة إستراتيجية معقدة لتكون رئيسًا جديدًا في عالم الطيران.

هذه اللعبه خالية من الإعلانات تمامًا.

ملاحظة: تتطلب هذه اللعبه الاتصال بالإنترنت.
يُرجى قراءة بيان خصوصية لعبه Trophy Games لمعرفة المزيد بشأن كيفية حمايتنا لبياناتك على: https://trophy-games.com/legal/privacy-statement.

.

تحميل APK النسخة المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Airline Manager 4 APK لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

27,062 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 26,7MB