sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility لمن أعمارهم في سِن الـ 18 وفوق update 2021-03-24

تنزيل African American Friends - Dating Chat BLM Free لـ Android

AAF African American Friends هو أول برنامج للتواصل الاجتماعي والتعارف والإعلانات المبوبة ومشاركة الاحداث وترويج الاعمال والخدمات للرجال والنساء في مجتمع السود.

الدردشة مع الامريكيين السود وغيرهم من الاشخاص الملونين ، بما في ذلك الهايتيين والجامايكيين ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا الجنوبية والافارقة - وتكوين صداقات جديدة ، والعثور على التواريخ ، ومشاركة الاحداث ، وبيع المنتجات ، وتعزيز خدمات الاعمال التي قد تهم الاشخاص في الامريكيين من أصل أفريقي والاسود مجتمعات.

جميع السباقات المهتمين بمجتمع السود مرحب بهم للانضمام ، بما في ذلك القوقازيين والآسيويين والهنود واللاتينيين. الاشتراك واستخدام البرنامج مجاني!

فيما يلي بعض الميزات الرائعة للشبكة الاجتماعية لافريقيا الامريكية ، وكلها مجانية

المواعدة - AAF هو أيضًا برنامج المواعدة السوداء. قم بمواعدة الشخص الملون سواء كان أسود أو لاتيني أو قوقازي أو آسيوي. ابحث عن المواعدة المتخصصة مثل المواعدة بين الاعراق أو المواعدة المثلية أو المثلية أيضًا. AAF هو برنامج المواعدة الوحيد للرجال والنساء العازبين السود الذين يمكنهم مقابلة الاجناس الاخرى أيضًا.

البحث عن أصدقاء - البحث عن أصدقاء جدد وقديم من خلال إنشاء مشاركات وتصفح غرف الفئات ، والتواصل مع الآخرين الذين يشاركونك نفس الاهتمامات التي تشاركها.

مشاركة الاحداث - قم بالترويج لمكان عملك الصغير الذي يهم المجتمع الامريكي الافريقي.

بيع البضائع - بيع الاشياء المستخدمة في المنزل لاعضاء آخرين ؛ بيع الاثاث والتحف والمقتنيات والسيارات والادوات المنزلية. البحث عن أشياء للشراء. يعد الشراء والبيع داخل مجتمع AAF أكثر أمانًا نظرًا لانك تعرف كيف يبدو العضو وتقوم بجمع جميع المدفوعات من المشتري.

إيجار غرفة - ابحث عن زملاء الغرفة في مجتمع AAF.

بيع العقارات - للوسطاء المرخصين أو أصحاب المنازل الذين يرغبون في نشر قوائمهم.

روّج لخدمتك - قدّم خدمة لحسابك الخاص للاعضاء.

.

تحميل APK النسخة 7.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل African American Friends - Dating Chat BLM APK 7.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

42 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 10M