sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-09-12

تنزيل Adobe Digital Editions Free لـ Android

قارئ الكتاب الاليكتروني لجميع كتبك أدوبي DRM المحمية. قارئ كتاب إلكتروني واحد لجميع كتب Adobe DRM المحمية عبر أجهزة Android أو iPad أو Mac أو الكمبيوتر الشخصي. Adobe Digital Editions (ADE) مجاني للتنزيل والاستخدام وخالي تمامًا من الإعلانات. استخدمه لقراءة كتب EPUB و PDF ، سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. استعارة كتب إلكترونية من العديد من المكتبات العامة لاستخدامها مع ADE. قم بتوسيع تجربة القراءة الخاصة بك عن طريق نقل الكتب من جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك إلى أجهزة Android الخاصة بك. نظّم كتبك في مكتبة مخصصة جميلة.

جرب كتبًا غنية بالوسائط الرائعة مليئة بالميزات التفاعلية ومقاطع الفيديو والمزيد. يتيح لك دعم ADE لمعيار EPUB3: العرض المتسق لمحتوى الصوت والفيديو ؛ تغيير حجم الصورة الديناميكية دون فقدان الوضوح ؛ دعم التنسيقات متعددة الاعمدة والاختبارات التفاعلية والصيغ الرياضية.

التنفيذ السلس للكتب عبر الاجهزة: باستخدام هذه الميزة الجديدة ، عندما يملا المستهلك كتابًا على جهاز واحد ، سيتم تنزيل الكتاب تلقائيًا على جميع الاجهزة الاخرى التي تنتمي إلى هذا المستهلك (يتم تنشيطها باستخدام نفس معرف المستخدم).

• اختر من بين أحجام الخطوط المختلفة وخمسة أوضاع للصفحة سهلة القراءة

• قم بتمييز المقاطع المفضلة لديك وإضافة ملاحظات باستخدام في ميزات الإشارات المرجعية
• اعثر بسهولة على كلمة أو حرف في أي مكان في الكتاب باستخدام ميزة البحث القوية
• استخدم الوضع الليلي ، أو اضبط سطوع الشاشة للعثور على الإضاءة المثالية لاي بيئة
عن طريق التنزيل ، فإنك توافق على شروط الاستخدام الموجودة على ، http://www.adobe.com/special/misc/terms.html

لا تبيع معلوماتي: https: //www.adobe. com / privacy / ca-rights.html.

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Adobe Digital Editions APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,245 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 20,9MB