sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-03-07

تنزيل ANWB Smart Driver Free لـ Android

الهم على الطريق مع سائق ANWB الذكية. ANWB Smart Driver هي أحدث خدمة مساعدة على الطريق من ANWB. يحذرك برنامج Smart Driver من حدوث عطل وشيك للبطارية وأعطال فنية. لذلك حتى قبل أن يضيء ضوء التحذير على لوحة القيادة الخاصة بك. بهذه الطريقة لا تتوقف دون داع وتمنع الإصلاحات غير المتوقعة.

يتكون برنامج التشغيل الذكي من موصل يمكنك ببساطة توصيله بسيارتك والبرنامج. أنت تشارك البيانات الفنية مع ANWB عبر الموصل ، حتى نتمكن من توقع الاعطال.

نصيحة فورية لتقارير الاعطال

إذا أشار برنامج التشغيل الذكي إلى وجود عطل ، أو إذا ظهر ضوء تحذير ، فستتلقى فورًا شرحًا موجزًا ​​للمشكلة واقتراحات لإجراءات المتابعة.

رسالة وقائية للبطارية ضعيفة

حتى قبل أن تدرك سيارتك ذلك ، يمكن لبرنامج Smart Driver أن يرى أن بطاريتك تضعف. برنامج التشغيل الذكي يتبع جهد البطارية عند بدء التشغيل ويحسب العمر المتبقي للبطارية.

تجنب الإصلاحات غير المتوقعة

يحذر برنامج Smart Driver في حالة حدوث أعطال وشيكة أو عندما تضاء الاضواء ويقدم نصائح فورية. هذا يحفظ إصلاحات غير متوقعة.

في حالة وجود اتصال عرضي مع ANWB

في حالة حدوث عطل ما ، تعرف خدمة المساعدة على الطريق إلى أين تتجه وغالبًا ما هي المشكلة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يتصل بك Smart Driver على الفور إذا كنت متورطًا في تصادم من خلال المساعدة في التصادم. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فسيقوم Smart Driver بالاتصال بخدمات الطوارئ.

نصائح الصيانة

تتلقى أيضًا تذكيرات للصيانة الدورية وللتحقق من (مستوى الزيت وضغط الإطارات) التي يمكنك إجراؤها بنفسك بسهولة. يساعد برنامج Smart Driver في ذلك من خلال مقاطع فيديو تعليمية ونصائح واضحة.

برنامجات ANWB في حركة المرور

يعتقد ANWB أن الانحرافات في حركة المرور بسبب استخدام الهواتف الذكية يجب أن تتوقف. لذلك لا تقم بتشغيل هذا البرنامج أثناء القيادة.

تعليق

هل لديك أسئلة حول هذا البرنامج؟ أو هل لديك اقتراحات للتحسين؟ أرسله إلى appsupportanwb.nl يوضح: ANWB Smart Driver أو استخدم النموذج في علامة تبويب الحساب في البرنامج.

ملحوظة! يعمل هذا البرنامج فقط مع ANWB Smart Driver بالإضافة إلى خدمة Wegenwacht..

.

تحميل APK النسخة 6.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل ANWB Smart Driver APK 6.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

43 visibility 0 - 0 android أندرويد 7.0
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0