sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-05-26

تنزيل ABC Alphabet Game for kids Free لـ Android

تعلم الحروف ABC للاطفال الصغار - تعلم نطق اللغة الإنجليزية بشكل مثالي. ABC Alphabet Game For Kids هي أفضل لعبه تعليمية للاطفال الصغار ورياض الاطفال ومرحلة ما قبل المدرسة لتعلم الحروف الهجائية الكبيرة والصغيرة من الالف إلى الياء.

أنشطة تعليمية للاطفال الصغار والاطفال لتعلم الابجدية ونطق اللغة الإنجليزية ، بينما يلهون! تم تصميم هذا البرنامج لمساعدة طفلك على تعلم أساسيات التتبع بدءًا من الخطوط والصوتيات وتتبع أحرف الابجدية الابجدية.

تم تصميم هذا البرنامج لتحسين نطق طفلك ويساعده لاحقًا في القراءة والكتابة والتواصل.

هذا البرنامج خالٍ تمامًا من الإعلانات وصديق للاطفال بدون حيل. ابتكار ألعاب تعليمية للاطفال الصغار ومرحلة ما قبل المدرسة هو شغفنا. نحن ندرك أنها مسؤولية هائلة لتشكيل عقول الصغار من خلال المحتوى التعليمي الخاص بنا.

ملامح لعبه الابجدية ABC للاطفال

ألعاب تعليمية للاطفال الصغار (من سن 1 إلى 5 سنوات).

الرقابة الابوية في لعبتنا التعليمية للبنين والبنات.
يمكن للاطفال تعلم كتابة الحروف الهجائية الإنجليزية بسهولة باتباع إيماءة اليد الموضحة داخل البرنامج.
تعلم نطق اللغة الإنجليزية بشكل مثالي.

لعبه الابجدية ABC للاطفال مقدمة لك من Pazu Games Ltd ، ناشر ألعاب الاطفال الشهيرة مثل Girls Hair Salon و Girls Makeup Salon و Animal Doctor وغيرها الكثير ، والتي يثق بها ملايين الآباء في جميع أنحاء العالم.

تم تصميم ألعاب Pazu خصيصًا للاطفال دون سن العاشرة. وهي تقدم ألعابًا ممتعة وتعليمية للفتيات والفتيان للاستمتاع والتجربة.

ندعوك لتجربة ألعاب Pazu للاطفال والصغار مجانًا واكتشاف علامة تجارية رائعة لالعاب الاولاد والبنات ، مع مجموعة كبيرة من الالعاب التعليمية والتعليمية للفتيات والفتيان. تقدم ألعابنا مجموعة متنوعة من آليات اللعب التي تتكيف مع عمر الاطفال وقدراتهم.

لا تحتوي ألعاب Pazu على إعلانات ، لذا لا يعاني الاطفال من أي عوامل تشتيت أثناء اللعب ، ولا توجد نقرات عرضية على الإعلانات ، ولا توجد تدخلات خارجية.

تعليمات الاستخدام:

https://www.pazugames.com/terms-of-use

سياسة خاصة:

https://www.pazugames.com/privacy-policy

جميع الحقوق محفوظة لشركة Pazu Games Ltd. استخدام الالعاب أو المحتوى المقدم فيها ، بصرف النظر عن الاستخدام المعتاد لالعاب Pazu ، غير مصرح به ، بدون إذن كتابي صريح من Pazu Games..

.

تحميل APK النسخة 1.01 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل ABC Alphabet Game for kids APK 1.01 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

55 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 65M