sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق‏‫لغة حادة‬ update 2018-09-28

تنزيل 50 Cent music Toda la música de 50 Cent Free لـ Android

50 سنت هو مغني الراب الاسطوري من الشهرة الدولية بفضل موهبته في عالم الراب. قلة من الناس سيعرفون طول وعرض العالم الذي لا يعرف من هو 50 سنت ، لانه يمكن تعريفه بأنه مغني الراب الذي وضع علامة قبل وبعد ، جنبا إلى جنب مع صوته العميق. الموسيقى الحضرية لديها ملك وهذا هو 50 سنت.

اسمه الحقيقي هو كورتيس جيمس جاكسون الثالث ونشأ في شوارع كوينز ، في نيويورك. والدته ، كان عمره 15 سنة فقط وكان تاجر مخدرات. كنت منخرطا جدا في هذا العالم ، حتما. عندما كان عمر الخمسين عامًا يبلغ 8 سنوات فقط ، قُتلت الام ، مما جعل شخصيتها تعكرًا وبدأت أيضًا في الدخول إلى عالم المخدرات. بدأ المرور ، مع 8 سنوات فقط و 15 ، ألقي القبض عليه لحيازة المخدرات والاسلحة غير المشروعة. وعندما غادر السجن ، قرر إعادة التفكير في حياته ، وكان ذلك عندما بدأ يكرس نفسه بجدية لشغفه الحقيقي. الموسيقى.

بدأت موسيقاه اللعب على جميع أجهزة الراديو من عام 2000 ، عندما أصدر ألبومه الاول قوة الدولار. اتبعت ألبومات ناجحة مثل الحصول على الاغنياء أو الموت tryn في عام 2003 ، ثم المجزرة في عام 2005 والعديد من الالقاب كورتيس ، في عام 2007 ، قبل أن أدمر ذاتيا في عام 2009 و طموح حيواني في عام 2014. وبالإضافة إلى ذلك ، قام بتشكيل مجموعة تسمى G-Unit ، حيث أصدروا ألبومات مثل Beg for mercy و TOS و The beauty of independence و The best is G-Unit . كلها محملة بالنجاح الكبير والتعاون مع الفنانين العالميين الذين دفعوه إلى الشهرة.

هناك العديد من الإنجازات في جميع مراحل مسيرته الموسيقية والعديد من الاغاني التي تستمع إليها على راديو السيارة وتحتفظ بها. وقد تجاوز نجاحها الدولي كل أنواع الحواجز بفضل قوة خطاباتها ، ومعدلاتها الناعمة والمكثفة ، وصوت قادر على ربط كل من يستمع إليه. أغانيه أسطورية في عالم الراب والهيب هوب.

هل تريد أن تعرف ما هي أفضل أغاني 50 سنت؟

في دا النادي

أكره ذلك أو الحب
حديقة ملاهي
متجر حلوى
أنا الرجل
كثير من الرجال
PIMP
تكنولوجيا أيو
21 أسئلة
الانتظار بصبر
فقط قليلا ليل
ما يصل العصابات
حتى أسلوبي
الحياة على الخط
وانكتستا
اسقط علي
هناك حق
نافذة المتسوق
الحرارة
دخان

إذا كنت تحب موسيقى مغني الراب 50 سنت ، فلا تستقر للبحث عن أغانيك على محطة الراديو ، أو ابحث عن مقاطع الفيديو على YouTube أو ابحث عن طرق لتنزيل الموسيقى الخاصة بها. يمكنك الحصول على كل ذلك عند تنزيل برنامجنا المخصص الجديد في الجسد والروح عند 50 سنتًا. في واقع الامر ، برنامج سيعتني بجلب كل الموسيقى التي تريدها من مغني الراب هذا ، بحيث يمكنك إعادة إنتاجها بطريقة غير محدودة أينما ومتى تريد. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك جميع المعلومات المحدثة لهذا الفنان العظيم. المعلومات التي نعمل فيها ليلًا ونهارًا ، حتى تكون على علم بكل شيء.

وإذا كنت تعتقد أن برنامجنا سيكون صعبًا على الإطلاق. لانه صمم بشكل حدسي ، بحيث يمكنك الحصول على المعلومات والاغاني التي تحبها أكثر ، بطريقة سهلة. نحن لا نريد أن يصرف لك الآلاف من المجلدات. مع هذا البرنامج سوف تحصل على وصول سريع إلى ألبومات حياتك المهنية وإلى كل من الفردي الخاص بك ، للعب بها وقتما تشاء. الآن بعد أن تتاح لك هذه الفرصة ، لا تدعها تهرب وتجعل موسيقى 50 سنت مرافقتك في كل مكان.

.

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل 50 Cent music Toda la música de 50 Cent APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

40 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 3.0M