sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-03-14

تنزيل 2048 Kingdoms - Citadel Wars Free لـ Android

2048 الممالك - والقلاع في القرون الوسطى يأخذك في العصور الوسطى، في أرض MYST والسحر، حيث عهد الخاص بك هو على وشك أن تبدأ!
 
باستخدام الكلاسيكية 2048 اللعب، وسوف تبدأ قلاع البناء وقلاع وحصون في محاولة للدفاع عن قمة الملكية والإرث مهيب الخاص بك. سوف حملتك لن تكون سهلة، وسوف تكون قريبا في ظل الحصار وسوف مملكتك أصبحت ساحة معركة. إعداد بالسيوف الخاص بك، وجمع شمل horsmen الخاص بك، وجمع كل المحاور والقوس والنشاب، وشحذ كل الخناجر والرماح. معركة قريبة.
 
2048 الممالك يسمح لك أن تختار بين اثنين من لعبه وسائط.
الوضع السلام هو أكثر من حملة القلعة بناء، التي الزيادات السكانية الخاصة بك، بأمان داخل جدران معقل الخاص بك، كما يحصل معقل الخاص بك أكبر وأكبر. يصبح الإمبراطور هو أعظم انتصار يمكنك تحقيق في الوضع السلام.
 
عليك أن تبدأ باعتباره الفلاحين وسوف نطاقك لا يكون أكبر من عدد قليل من بقع من الغابات. بعد فترة ليست طويلة جدا ذلك، سوف تصبح سكوير، فارس، دوق أو البارون، كما ينمو القلعة الخاصة بك. إذا كنت تستطيع إدارة مملكتك الصغيرة بحكمة، وعليك أن تكون قادرا على الوصول حتى raninkngs عالية من الوالي أو الملك، وفي النهاية سوف تنتصر على أنه الإمبراطور. المجد للإمبراطور!
 
وتعطى النتيجة عن طريق حجم السكان، لذلك إذا كنت تهدف لرتبة زعيم منخفضة، وسوف درجاتك لا يكون هناك أي أعلى من ذلك، إما. إذا كنت، من ناحية أخرى، والوصول إلى مستويات أعلى، لديك فرصة رائعة للحفاظ على إرث آمنة على المتصدرين الملكي.
 
ووضع الحرب وضع الضغط المتواصل عليك، نظرا لهذه اللعبه في الوقت المناسب. هدفكم هو assamble جيش تنافسية في وقت معين للرد على جحافل الغزاة. يمكنك القيام بذلك عن طريق DEVELOPPING باستمرار معقل الخاص بك، حتى لحظة انهيار الموقت sandglass وصوت بوق الحرب. لن يكون هناك وقت لنضيعه، والعدو يسير نحو جدران القلعة الخاصة بك وprepearing للحصار. لا يمكنك السماح لهم قهر القلعة الخاصة بك!
 
سوف تواجه الغزاة مثل.

تحميل APK النسخة v1.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل 2048 Kingdoms - Citadel Wars APK v1.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,451 visibility 100 - 500 android أندرويد بحسب الجهاز
check_circle متوفر backup تحميـل archive 27,6MB