إيقاف دعم لعبة The Witcher Monster Slayer من قبل فريق CD Projekt

صدرت لعبة الواقع المعزز The Witcher Monster Slayer للهواتف الذكية قبل فترة، رغم ذلك، ومع تغيير CD Projekt Red استراتيجيته للتركيز على الأجهزة الرئيسية

صدرت لعبة الواقع المعزز The Witcher Monster Slayer للهواتف الذكية قبل فترة، رغم ذلك، ومع تغيير CD Projekt Red استراتيجيته للتركيز على الأجهزة الرئيسية، قرر فريق التطوير البولندي إيقاف دعم اللعبة المحمولة بدءًا من العام المقبل.
تم إصدار The Witcher: Monster Slayer في يوليو 2021  وهي لعبة RPG مجانية للعب على أجهزة iOS و Android، والآن تم إيقاف تطوير لعبة الواقع المعزز القائمة على الموقع، والسبب تركيز فريق التطوير على أعماله الأساسية في تطوير الألعاب لأجهزة الترفيه المنزلية والحاسب الشخصي، مع تنفيذ المشاريع الخاصة بألعاب الهواتف بالتعاون مع استوديوهات خارجية.
ستتم إزالة اللعبة من Google Play و App Store في 31 يناير 2023، وسيتم تعطيل الوصول إلى اللعبة لجميع اللاعبين في 30 يونيو من العام المقبل، ومن المتوقع أن يتم دمج مطور اللعبة، استوديو Spokko التابع لشركة CD Projekt، في المجموعة الأكبر للعمل على مشاريع أخرى.
يشار إلى أن دعم Gwent: The Witcher Card Game، العنوان المجاني الذي تم إصداره رسميًا في عام 2018، سينتهي أيضًا العام المقبل، ولكن لن يتم إغلاق اللعبة، وإنما التوقف عن تقديم أي محتويات جديدة.